بوابة القبول والتسجيل

انضم الآن وسجل بياناتك للالتحاق بالكلية

تقدم كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية الفرص المتكافئة لجميع المتقدمين، ويسرنا تلقي رغباتكم في الانضمام إلى كليات الغد الدولية من خلال بوابة القبول ليتسنى لنا التواصل معكم.

الرؤية

أن نصبح من الكليات الرائدة في المملكة العربية السعودية الحاصلة على الاعتماد الأكاديمي

لإعداد الخريجين في المستوى الجامعي للعمل في مجال الخدمات الصحية

الرسالة

تقديم برامج للتعليم العالي في التخصصات الصحية لسد احتياجات المجتمع

مع الالتزام بضمان وتحسين الجودة

نبذة عن الكلية

كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية في مدينة جدة هي واحدة من ثلاثة عشر فرعا منتشرة في بعض مدن المملكة بشقيها للبنين والبنات، وتقع الإدارة الرئيسية لها في مدينة الرياض. أنشئت الكلية في العام الدراسي 2009/2010، وقد تم إنشاؤها بهدف الوفاء بحاجة المجتمع إلى الكوادر الصحية المؤهلة في العديد من المجالات العلاجية والوقائية والتأهيلية، لتواكب في تأهيلها مستوى الخدمة الصحية المطورة وترقى إلى مستوى التقدم العلمي والتقني في المجالات الصحية عامة.

 

الأقسام الأكاديمية المتاحة في كلية الغد الدولية بجدة

تم تصميم برنامج بكالوريوس التمريض لتلبية الحاجة الماسة في المجتمع السعودي، إذ إنه يساعد في سد العجز المتنامي لخريجي بكالوريوس التمريض، كما يهدف إلى إعداد الطلاب بالمهارات اللازمة.

صمم محتوى برنامج بكالوريوس الأشعة من أجل إعداد الخريج لتشخيص العديد من الحالات المرضية بواسطة أحدث التقنيات الطبية في مجال الأشعة التشخيصية، وتزويده بالعلم والمهارات اللازمة.

صمم برنامج بكالوريوس علوم المختبرات الطبية بهدف تأهيل وتدريب الطلاب على إجراء الفحوصات المخبرية بأحدث صورها، والتعرف على الأساليب والطرق المستخدمة في جمع العينات، ونقلها وتخزينها.

صمم برنامج أخصائي الرعاية الطبية الطارئة لإعداد الطلاب بالمعرفة والمهارات لممارسة الطوارئ لما قبل العناية بالمستشفى أو العناية بالإصابة، والعمل عضواً مكملاً لفريق العناية الصحية 

الدكتور أحمد بن ناصر الجربوع

عميد كلية الغد بجدة

الدكتورة أحلام بنت عيضة الزهراني

وكيلة كلية الغد الدولية بجدة

صحتنا بأيدي أبنائنا