تحت رعاية سعادة عميد كلية الغد للعلوم الطبية التطبيقية المكلف بجدة، الدكتورة تركية علي الأحمري، احتفل طلاب وطالبات ومنسوبو الكلية باليوم الوطني 94، بالتعاون مع وزارة الحرس الوطني بالقطاع الغربي، في مدينة الملك فيصل بجدة، يوم الإثنين 23 سبتمبر 2024م.

وتضمن الاحتفال تقديم الخدمات الطبية من قياس ضغط الدم والوزن للزائرين، بالإضافة إلى شرح بعض الإسعافات الأولية مثل الإنعاش القلبي الرئوي، كما شارك فريق من الطلاب في المسيرة العسكرية التي نظمتها وزارة الحرس الوطني.

 وشملت المشاركة أيضا تفعيل ركن للتصوير الفوتوغرافي الفوري للأطفال والزائرين، مع عرض صور لمناطق تراثية وسياحية في المملكة، وتجهيز ركن للرسم على الوجه للزوار بمختلف الفئات العمرية، حيث لقيت هذه الأنشطة تفاعلا كبيرا من الجميع، كما تم إنشاء ركن تعريفي بالكلية وتخصصاتها المطروحة، مع توزيع الهدايا على الزوار…

كما تم الاحتفال باليوم الوطني 94 داخل الكلية يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 حيث شاركت إحدى الطالبات بقصيدة في حب الوطن بينما ألقى أحد الطلاب كلمة نيابة عن زملائه تعبر عن روح الاعتزاز والانتماء للوطن.

 وقد قامت سعادة العميد بتكريم المشاركين في الفعالية مع وزارة الحرس الوطني بجدة واختتم الحفل بكلمة سعادتها التي تناولت دور المؤسسات التعليمية الجامعية في النهضة التنموية وتحقيق رؤية 2030.